New Site

Shireen & Mohammad from Egypt

Upload Your Success Story

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي خلق لنا من أنفسانا أزواجاً لنسكن إليها وإلا صارت هذه الدنيا خالية من معنى الحياة لو ضاع منك يوما خاتم في أحد المحيطات فهل سوف تتوقع يوماً انك سوف تجد هذا الخاتم من جديد؟؟؟ وأنا أقول لكم مع ثورة الاتصالات وهذا الموقع المميز سوف تجدون هذا الخاتم فقد وجدت نصفي الآخر بحق وجدت الشريك الذي تهفوا اليه نفسي ...ويشتاق له قلبي....وتحن لرؤيته عيني وبيني وبينه بحار ومحيطات وقارات فقطع كل قاراته من أجلي....وأذاب كل المساحات من أجلى أن يلقانى.....وبعد ان تعارفنا على قران ب 40 يوماً سار إلى مسيرة يوم وليلة طيران كي يراني فقط....وأتممنا الخطبة....وجاء مرة أخرى أتمننا عقد الزواج...وها نحن إن شاء الله على وشك لم شملنا في بلد واحد...... كم جميل أن يكون للإنسان قلب يسمعه ويحنوا إليه... يا رب عقبالكم جميعا....ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نصيحة:-ـــــــــــــــ إلى كل مشترك في هذا الموقع او في غيره من مواقع الزواج إعلم أن كل مجتمع مهما كان كبيراً أو صغيرا به الصالح والطالح...والله سبحانه وتعالى أعطانا العقول للتمييز بين الأمور....فلا تجعل الأمر يختلط عليك ولا تعاقب المحسن بذنب المسىء...ولكن كن كما يقول المثل ــــــــ حرص ولا تخونش ــــــــــــــ ولا يتخذ بعضكم بعضاً لعبة يلعب بها فكما تدين تدان وإلى كل الفتيات تمهلن ولا تتعجلن فقد مكثت على هذا الموقع اكثر من ثلاثةاعوام...ولا تخفين شيئاً عن أسركن فليس من الخزي ان تبحثي عن رجل يتفهمك لكن الخزي أن تخدعي أسرتك وتكذبي عليهم.... تمنياتي للجميع بالتوفيق

Shireen & Mohammad
el-Gharbia, Egypt January 2009

UPLOAD YOUR SUCCESS STORY!

USAGC